القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 طرق لكسب المال على الإنترنت 2020

أفضل 10 طرق لكسب المال على الإنترنت
ما لم تكن freegan ووجدت طريقة للعيش خارج الشبكة بالكامل ، فربما تحتاج إلى نوع من الدخل الثابت من أجل البقاء. الطريقة التقليدية لكسب المال ، بالطبع ، هي الحصول على وظيفة. أنت تعمل في شركة أو تبدأ شركة خاصة بك ، والعمل الذي تقوم به يكسبك المال ، والذي تنفقه على أشياء مثل الرهن العقاري والإيجار والغذاء والملابس والمرافق والترفيه.

يعمل معظم الأشخاص عادة من الموقع المركزي لشركتهم ، وهي مساحة مادية حيث يتجمع كل فرد من تلك المؤسسة لتبادل الأفكار وتنظيم جهودهم. لكن العديد من الأشخاص قد وجدوا طرقًا لكسب المال في راحة منازلهم ، وذلك بفضل الإنترنت . بعض هذه العربات هي الأفضل لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب القليل من المال الإضافي على الجانب ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يؤدي إلى وظائف بدوام كامل ونجاح كبير.

تتطلب العديد من الوظائف المستندة إلى الويب أن تكون رئيسك الخاص ، والذي سوف يستفيد من مهارات المبيعات والتسويق وخدمة العملاء لديك. ومع ذلك ، ستقوم بعض الشركات بتوظيف أشخاص للعمل من المنزل - مما يعني أنك إما تتقاضى راتباً أو تمنحهم نسبة مئوية من راتبك.

لقد وضعنا قائمة بأفضل 10 طرق لكسب المال على الإنترنت ، دون أي ترتيب معين. في الصفحة التالية ، سنبدأ بمفضل قديم.

يعد بيع الأشياء التي لا تحتاج إليها أو الحصول عليها بسعر مخفض وسيلة شائعة لكسب المال عبر الويب
معظم الناس اليوم على دراية بالمفهوم: لديك أشياء لا تحتاجها بالضرورة ولكن الآخرين على استعداد للشراء ، ويمكنك المزاد على العناصر الموجودة على موقع eBay أو مواقع المزادات الأخرى عبر الإنترنت. ببساطة جمع البضائع الخاصة بك ، وإنشاء ملف تعريف البائع وبدء البيع.

يبدو الأمر بسيطًا ، لكن الأمر يتطلب بعض الممارسة للبيع بنجاح. تحتاج إلى إنشاء صفحات منتج مقنعة وشرعية للبضائع التي تبيعها لجذب المشترين. من المهم أيضًا تعيين الحد الأدنى المعقول لعروض التسعير لضمان شراء الأشخاص. وتذكر أن تقدم نوع خدمة العملاء الذي سيحظى بتقييمات إيجابية للتواصل والتواصل مع المشترين لإعلامهم بأنك موثوق. كلما زادت ردود الفعل الإيجابية التي تتلقاها ، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في التعامل معك. وهذا ، بالطبع ، يعني المزيد من المال. (يأخذ موقع ebay خصمًا بنسبة 10 في المائة من أي شيء تبيعه ، بالإضافة إلى رسم قدره 30 في المائة لأي عنصر مدرج في قائمة تتجاوز 50 بطاقة مجانية تحصل عليها شهريًا.)
يمكنك أن تكون أفضل عملية بيع للمرآب في القرن الحادي والعشرين ، أو يمكنك تطوير الحفلة الجانبية لـ eBay إلى عمل بدوام كامل إذا كنت تحاول حقًا. في الواقع ، يبدأ الكثير من الناس في بيع الأشياء غير المرغوب فيها في جميع أنحاء منزلهم والتقدم للبحث عن البضائع ، على سبيل المثال في متاجر التوفير ، لإعادة بيعها. الأمر كله يتعلق بالعثور على المكان المناسب (ربما المزهريات العتيقة) ثم بناء الثقة مع عملائك الدائمين. كما هو الحال مع كل شيء عبر الإنترنت ، المنافسة شرسة ، وعليك القتال من أجل البقاء ، لكن الكثير من الناس ينجحون.

إذا نجحت مدونة الطعام الخاصة بك ، فيمكنك استخدامها كمنصة لتقديم دروس الطبخ أو الكتب الإلكترونية أو لقيادة جولات الطعام
إذا كان لديك شغف معين بشيء ما ، وكان لديك الكثير لتقوله حول هذا الموضوع ، فقد يكون التدوين طريقة مربحة لتدفق أفكارك التي لا تنتهي. المفتاح هنا ، كما هو الحال مع العديد من الخدمات الأخرى على الإنترنت ، هو أن تكون متسقة (في هذه الحالة تقوم بالتدوين عدة مرات في الأسبوع) ، حيث تقوم ببيع الإعلانات واستخدام مدونتك كمنصة للترويج لأعمال أخرى.

بعد بدء تشغيل مدونة شخصية ، يشترك العديد من الكتاب في الخدمات الإعلانية مثل Google AdSense، التي تنشر تلك الروابط الإعلانية المألوفة التي تراها غالبًا في الجزء العلوي وعلى جوانب المواقع (مثل HowStuffWorks). كلما زاد عدد مرات النقر على قراء مدونتك على هذه الإعلانات ، زاد عدد الأموال التي ستجنيها من خلال خدمة الإعلانات. هذا جيد إذا كنت مدونًا غير رسمي ، وقد تجني بعض الأموال الإضافية للإنفاق. ولكن إذا كانت المدونة ممتعة ومكتوبة جيدًا وتقلع بالفعل ، فقد يتم الاتصال بك من قبل الشركات التي ترغب في الوصول إلى قاعدة المعجبين بك من خلال الإعلان الرسومي حول مدونتك. يمكنك أيضا الاشتراك في الروابط التابعة. تتيح لك الروابط التابعة الحصول على جزء من أي منتج يباع عبر رابط من موقع الويب الخاص بك إلى موقع المعلن. لذلك ، إذا كتبت إدخال مدونة وارتباط تشعبي لأحد المنتجات في الإدخال ، وإذا نقر القارئ على هذا الرابط واشترى المنتج ، فستحصل على نسبة مئوية من البيع. هو مجرد مكان واحد يمكنك التسجيل للحصول على روابط.
ولكن يمكن أن يأخذك الإعلان فقط حتى الآن. يمكن كسب المزيد من المال من خلال التفكير في مدونتك كنقطة انطلاق إلى العربات الأخرى. على سبيل المثال ، تضم المدونة Digital Photography School ما يقرب من 900000 مشترك ، وتجني الأموال من الإعلانات ، والروابط الفرعية ، ومبيعات الكتب الإلكترونية ودورات التصوير الفوتوغرافي [المصدر: Sparring Mind ].

قد يبدأ مدون السفر بتوثيق المعالم البارزة (والإشارات البارزة) لرحلاته حول العالم. إنهم يعطون النص بمقاطع الفيديو ، والكثير من علامات التجزئة ، وبالطبع روابط الوسائط الاجتماعية القابلة للمشاركة. انطلاقًا من ذلك ، قد يقررون قيادة جولات إلى الأماكن التي كانوا فيها ، أو القيام بمهام التحدث ، أو إنشاء كتب إلكترونية تحتوي على نصائح السفر وبيعها من مواقعهم. قد يقودون حتى ورش العمل لتعليم الآخرين كيفية كسب المال من بلوق. ( من مات البدوية و المغامرة كيت بلوق وخير مثال على هذه المبادئ في العمل.)

إذا توصلت إلى تصميمات T-shirt الخاصة بك باستخدام برنامج تحرير ، فإن بعض المواقع ستضغط على القمصان لك وتشترك في الأرباح عند بيعها
بينما تتجول في معظم حرم المدارس الثانوية والكليات ، فمن المحتمل أن تتواصل مع الكثير من الكلمات. لكنها لن تكون مواد من الكتب المدرسية أو أوراق المصطلحات - ربما تكون تلك في حقائب الظهر أو جالسة في المنزل. بدلاً من ذلك ، فهي عبارة عن عبارات أو شعارات بسيطة - معظمها ساخرة أو مسلية - مطبوعة على القمصان على ظهور الطلاب.

عادة ، كلما كان التصميم فريدًا وشاذًا ، كان القميص أكثر رواجًا. لقد مكّن نمو الإنترنت البائعين من بيع القمصان في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، تسمح لك مواقع مثل CafePress.com و SpreadShirt.com و Undergroundshirts.com بإعداد متجرك الخاص وإنشاء تصميماتك الخاصة وبيعها بنفسك. إذا كنت تستطيع إنشاء تصميم قميص خاص بك باستخدام عبارة ذكية أو الخروج ببيان فريد من نوعه الخاص بك وأشخاص يحبونه ، يمكنك البدء في كسب المال.

انها ليست منجم الذهب لحظة لمعظم المستخدمين. في حالة CafePress ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء تصميم سريع يجد طريقه إلى القمصان أو القبعات أو أقلام الرصاص أو أي شيء آخر قد يحتاجه العميل. نظرًا لأنك لا تدفع مقابل المنتج المادي وتوفر ببساطة التصميم ، فإن CafePress تقوم بكل عمليات الإنتاج والشحن. تحصل على نسبة صغيرة (حوالي 10 بالمائة) من البيع. ينتهي الأمر ببعض المستخدمين إلى صنع بضعة دولارات - لكن أولئك الذين لديهم فكرة ذكية خاصة (ومهارات تسويقية جيدة) قد يحققون الكثير.

يمكنك الكتابة لحسابك الخاص من أي مكان ، طالما أن لديك اتصال إنترنت جيد

Freelancing يشبه في بعض الطرق إلى المدونات. لسبب واحد ، يمكنك الحصول على العمل من منزلك معظم الوقت. ولكن هناك بعض الاختلافات الهامة. من خلال العمل الحر ، فإنك تبيع كتاباتك عمومًا إلى منشور آخر بدلاً من مجرد وضعها على مدونتك (على الرغم من أن بعض المدونين يقومون بكليهما.) تغطي العديد من وظائف الكتابة المستقلة الموضوعات المتخصصة للمنشورات عبر الإنترنت وقد تتطلب معرفة متخصصة بالموضوع. بالطبع ، الصحفيون المتمرسون ، الذين قد لا يكون لديهم معرفة متخصصة ، لكنهم يجيدون إجراء المقابلات والبحث للحصول على تلك المعرفة ، لديهم أيضًا مهن مستقلة لحسابهم في العديد من الصحف والمجلات. يمكنك أن تتخصص في الكتابة عن الطعام ، أو الرعاية الصحية ، أو العمل ، أو أن تكون مؤسسًا بالكامل. ومع ذلك ، فإنه يساعدك على الحصول على مزيد من العمل إذا كان يمكنك الإشارة إلى الخبرة أو الخبرة في مكانة معينة.

للبدء ، قد تضطر إلى الكتابة مجانًا. العديد من المواقع الصغيرة تبحث عن مساعدة الكتابة المجانية. بمجرد حصولك على بعض المقاطع ، يمكنك إظهارها على شخص يقدم عملاً مدفوع الأجر. تحقق من مواقع الوظائف العامة ، مثل Fact.com أو قسم "About" في المنشور المفضل لديك لمعرفة ما إذا كانوا يعملون وما هي المتطلبات.

قد تفكر أيضًا في النشر الذاتي لأعمالك الأصلية بدلاً من العمل في مهام قائمة على العقود. يوفر النشر الذاتي العديد من المزايا ذاتها التي تقدمها الكتابة المستقلة. هذه الخطوة الإضافية محفوفة بالمخاطر ، لأنها تتطلب أعمالًا تسويقية لجمهورك المستهدف حتى يشترون عملك.

كما هو الحال مع أي نوع من المهنة الحقيقية ، فإن التواصل هو المفتاح. يدرك المستقلون تمامًا أنه في أي لحظة ، قد تجف أزعج واحد ، وإذا كانت الأموال ضيقة ، فهذه مشكلة. يُعد تطوير مجموعة من العملاء المتسقين وسيلة لضمان تحقيقك (وتوفير) الأموال أثناء عملك.

الكتابة ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب المال المستقل ، بالطبع - يمكن لأي شخص لديه خبرة في التصميم أو البرمجة أن يجد وظائف تعاقد بأجر جيد ويوفر عملاً صعبًا أيضًا.
إن معرفة كيفية صياغة رسالة ذكية وفهم المقاييس سيساعدك في حياتك المهنية كمدير لوسائل التواصل الاجتماعي
سواء كنت تتحدث عن Instagram أو Twitter أو Snapchat ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي هي اتجاه لا يختفي. من الشركات الكبرى إلى محلات أمي وبوب بجميع أنواعها ، يجب على كل صاحب عمل أن يفهم أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي - أو يجد نفسه متعثرًا. يوجد لدى الكثير من الشركات الكبرى أقسام كاملة مخصصة لإدارة قضايا التواصل الاجتماعي ، لكن العديد من الشركات المتوسطة والصغيرة لا تملك الوقت الكافي للقيام بذلك بنفسها. بدلاً من ذلك ، يقومون بتوظيف العديد من هذه المهام للأشخاص الذين يفهمون بشكل أفضل تحديات ومكافآت Twitter وما شابه ، وهذا هو المكان الذي تأتي فيه.

أنت تعلم بالفعل أن هاتفك الذكي يتيح لك رؤية (ونشر) مراجعات حول أي منتج أو خدمة على هذا الكوكب. يمكن لهذه المراجعات - والطريقة التي تتعامل بها الشركات مع هذه الشركات - إنشاء أو كسر مؤسسة. بعد كل شيء ، متى كانت آخر مرة قمت فيها بشراء منتج ذي نجمة واحدة عن قصد؟ يدرك مدراء وسائل التواصل الاجتماعي الأذكياء أن هناك عددًا كبيرًا من الطرق لجذب تعليقات كبيرة من العملاء ، وأن هناك العديد من المسارات إلى ردود الفعل السلبية أيضًا. إنهم يفهمون أنه من نواح كثيرة ، يعد الويب سيفًا ذا حدين ، يمكن أن يعزز الأرباح أو يؤدي إلى تدمير العلاقات العامة [المصدر: DeMers ].
يتطلب النجاح في هذا المجال فهم خصوصيات وعموميات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وكيفية تقاطعها ليس فقط بالمعنى التقني ، ولكن بالمعنى الثقافي أيضًا. يعرف مدراء وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتمتعون بالدهاء من يستخدم Snapchat مقابل من يستخدم Facebook. يمكنهم صياغة رسائل جذابة لمحتواها القابل للمشاركة والتقاط صور ومقاطع فيديو جيدة. إنهم يفهمون أيضًا المقاييس (لماذا حصل منشور معين على هذا العدد الكبير من النقرات) وهو جيد في تعدد المهام.
يقوم مراجعو SEO عمومًا بإجراء عمليات بحث لتقييم نتائج التصنيف ، وقد يُطلب منهم استخدام خدمات مثل Google Analytics لقياس مدى تقدم جهود عملائهم لتحسين وجودهم على الويب
يعد تحسين محركات البحث (SEO) وسيلة لتحسين النتائج من محرك البحث بحيث تمثل أقرب المطابقات والموارد الأكثر موثوقية للنتائج المرغوبة للمستخدم.

كمراجع SEO للعقد ، يعمل من خلال شركة مثل Leapforce ، يمكنك المساعدة في هذا التحسين. تبدأ كل مهمة تقييم من خلال الحكم على نية المستخدم بناءً على مجموعات الكلمات الرئيسية المقدمة ومعرفتك الخاصة بالثقافة الشعبية في لغة المستخدم. بعد ذلك ، يمكنك استخدام مجموعة من الإرشادات المعطاة لتقييم مدى تطابق نتائج البحث المحددة مع نية المستخدم.
كبار المسئولين الاقتصاديين الأساسية ، مثل بناء الروابط ، من السهل إلى حد ما بالنسبة لمعظم الشركات. ولكن مع زيادة عدد الشركات العالمية ، غيرت المنافسة الطريقة التي تجد بها خوارزميات محرك البحث وتعرض نتائج لمليارات من عمليات البحث اليومية ، لذلك فقط المهنيين ذوي الخلفيات التقنية لديهم حقًا الوقت والطاقة لإتقان أفضل ممارسات مُحسنات محركات البحث ، مثل بنية عناوين URL المناسبة. يعرف هؤلاء الأشخاص حقًا أفضل طريقة لتنفيذ العلامات الخاصة على موقع ويب ، وكيفية تعظيم أدوات مثل البحث عن الصور من Google لصالحهم [sources: Hunt ، Muller ].


مراجعة كبار المسئولين الاقتصاديين يمكن أن توفر دخلا ثابتا من المنزل ، ولكن هناك بعض المخاطر. لأحدهما ، يجب أن يكون مراجع SEO على استعداد لعرض المواد التي يحتمل أن تكون مسيئة ، مثل المواد الإباحية. وكمراجع ، قد يُطلب منك التحقق مما إذا كان موقع معين يحتوي على برامج ضارة أو مواد إباحية ، لذا فإنك تعرض الكمبيوتر الخاص بك للخطر كجزء من الوصف الوظيفي.
قد يكون لدى المعلم عبر الإنترنت عملاء من جميع أنحاء العالم
مع كل عام يمر ، يبدو أن هناك ضغطًا متزايدًا على طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية للحصول على درجات جيدة والاستعداد لمسار التعليم العالي. بالنسبة لبعض الأطفال ، هذا يعني الحصول على مساعدة من معلم لسد أي ثغرات في الفهم في مواضيع معينة.

نظرًا لأن معظم الأسر لديها اتصالات إنترنت فائق السرعة يمكن الاعتماد عليها في المنزل ، فإن خدمات التدريس عبر الإنترنت تنمو. عندما تتقدم بطلب لهذه الوظائف ، عادة ما يتعين عليك إجراء اختبارات في مجالات المواضيع التي اخترتها وتقديمها إلى اختبارات الخلفية. على الرغم من أنه يمكنك بدء خدمة التدريس الخاصة بك على الإنترنت ، إلا أن مواقع مثل Tutor.com قد قامت بالفعل بالعمل من أجلك فيما يتعلق بالتسويق. تتطابق هذه المواقع مع الآلاف من الأطفال (والكبار) مع مدرسين كل أسبوع ، سواء في بلدك أو في الخارج. ومع ذلك ، قد يحددون أيضًا معدل الساعة الخاص بك أو يأخذون جزءًا من المبلغ الذي تتقاضاه ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان من الأفضل العمل لهم أو الذهاب بمفردك.
في حين أن العديد من الوظائف المستندة إلى الإنترنت توفر ساعات مرنة أو نوبات متعددة ، فقد تتطلب خدمات الدروس الخصوصية أن تكون متصلاً بالإنترنت خلال فترة زمنية محددة أو تكافئك على القيام بذلك. هذا يشجع المعلمين ليكونوا متاحين خلال أثقل الطلب. على سبيل المثال ، عندما يحتوي Tutor.com على عدد أكبر من المعلمين مقارنة بطلبات الدروس الخصوصية ، فإنه يضع المعلمين في قائمة انتظار ويعطي الأفضلية للمعلمين الذين يعملون خمس ساعات على الأقل في الأسبوع في الفترة الزمنية من 4 مساءً إلى 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى الخميس [المصدر: Tutor.com ].

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Mr. Casino | DrMCD
    Play casino online with 군포 출장안마 Mr. Casino and win big at the world's biggest online 구리 출장마사지 casino. Experience a world 서귀포 출장마사지 of excitement and entertainment at 경주 출장샵 our  Rating: 3.8 · ‎1 vote 속초 출장샵

    ردحذف

إرسال تعليق